الأخبار

“لم يقاطعني وسأل عن ظروفي المعيشية” محافظ بنى سويف يستقبل سيدة من ذوي القدرات الخاصة ويصرف لها إعانة عاجلة

تعاني من ضعف وضمور في العضلات، وإعاقة حركية، نتيجة إصابتها بشلل أطفال، منتعتها من القدرة على العمل وكسب الرزق.

طلبت السيدة حنان رجب مقابلة مسؤول، فاستجاب لها المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، واستقبلها في مكتبة.

حيث استمع المحافظ لظروفها ومطالبها، موجها باتخاذ ما يلزم لتوفير مسكن لها في وحدات الإيواء بمركز أهناسيا، وقرر صرف إعانة مالية عاجلة لها 3 آلاف جنيه، لمساعدتها في تحمل ظروف معيشتها ، وقال: “مكتبي مفتوح لكي  ولغيرك في أي وقت ، محفزا لها بأنها ظروفها وحياتها ستكون أفضل” .

وكلف محافظ بني سويف وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي لتوفير حياة كريمة دائمة لها ، مشددا على متابعتها بشكل مستمر لتوفير مطالبها أولا بأول، مؤكدا للمسؤولين أن مثل تلك الحالات يتابعها شخصيا وأن أي تقصير تجاههم لن يسامح فيه، “الدولة تسعي بكل ما تستطيع لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين وتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط” .

وعبرت السيدة حنان عن سعادتها بهذا اللقاء واهتمام المحافظ بها، وأن ذلك أعاد لها الأمل من جديد ، خاصة وأن المحافظ أكد لها أنه سيتم رعايتها وتوفير متطلباتها، مشيدة بحرص المحافظ على استماعها بصدر رحب، وأنه لم يقاطعها في الحديث، وسألها عن ظروفها المعيشية بكل  دقة ،وبث في نفسها الحماس والأمل.

وقالت مها حميدة مدير وحدة حقوق الإنسان، بالإدارة العامة لخدمة المواطنين ، أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ بني سويف بمتابعة مثل هذه الحالات وتفقد أحوالهم والتجاوب مع أية مطالب لهم حسب المتاح من امكانات، حيث تم زيارة الحالة في محل اقامتها وبحث حالتها من كافة الجوانب.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى