رياضةسلايدر

مدرب المنتخب الأوليمبي المصري .. برازيلي قاد بلاده لنهائى كأس العالم للشباب

كشف اتحاد كرة القدم عن هوية مدرب المنتخب الأوليمبي المصري إذ أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تولى رسميا روجيريو ميكالي مدربا للمنتخب الأوليمبي، خلفا لشوقى غريب بعدما أبدى المدير الفنى ترحيبه بتولى تدريب الفراعنة.

راتب مدرب المنتخب الأوليمبي المصري 

وأوضح مصدر مطلع بالاتحاد أن مدرب المنتخب الأوليمبي المصري سيحصل على راتب شهري قدره 50 ألف دولار بخلاف الراتب الشهرى الذي سيحصل عليه معاونوه الذين سيتولون المهمة معه.

وأشار المصدر إلى أن روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول أيد التعاقد مع المدرب البرازيلى عن اختيار جاريدو المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى.

وكان اتحاد الكرة قد تراجع عن اتفاقه مع جاريدو، بعد تمسك فيتوريا المدير الفنى بالتعاقد مع ميكالى، نظرا للسيرة الذاتية المتميزة التي يمتلكها، وينتظر أن يصل ميكالى خلال أيام من أجل إتمام الاتفاق رسميا مع اتحاد الكرة.

ونجح «ميكالى» في التأهل بالمنتخب البرازيلى تحت 20 عاما إلى نهائى كأس العالم للشباب في عام 2015، وفاز بأوليمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل 2016.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تنسيق الجامعات 2022 .. 10 نصائح مهمة قبل تسجيل الرغبات

مصري من ذوي الهمم ينجح في عبور «المانش»

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى