الأخبارسلايدر

مذيعة تضع مكياج على الهواء والهيئة الوطنية للإعلام توقف فريق عمل نشرة التاسعة

 

قامت مذيعة بالتليفزيون المصري بوضع مكياج على الهواء، وأوقفت الهيئة الوطنية للإعلام فريق عمل نشرة التاسعة.

حيث أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، نظرا لما بدر من فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة، تحويل الأمر للتحقيق، حيث لم يراع فريق العمل ومذيعة النشرة القواعد والمعايير المهنية.

وأكدت الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة، متابعة: نقدر ونحترم جهودهم في العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأثارت واقعة حدثت بنشرة التاسعة أمس، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى مذيعات نشرة التاسعة على القناة الأولى، بسبب تصرفها بوضع “روج”، على الهواء أثناء تقديم النشرة.

مذيعة تضع مكياج على الهواء

مذيعة تضع مكياج على الهواء
مذيعة تضع مكياج على الهواء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أحد الصور التي التقطت لمقدمة النشرة بالتليفزيون المصري، أميمة تمام، أثناء وضعها للمكياج على الهواء مباشرة مما أثار سخرية الجمهور.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

رابط وزارة الصحة لتسجيل لقاح كورونا 2021

ما هو توقيت أول يوم رمضان 2021 فلكيًا وهجريًا 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى