تقاريررياضة

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021

 

يترقب جمهور القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي وصن داونز،مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021
مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر .. موعد اللقاء 

تقام مباراة الأهلي وصن داونز غدًا السبت 15 مايو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويقام اللقاء في القاهرة في تمام التاسعة مساء.

قررت قنوات بي أن سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المعلق المصري علي محمد علي على قناة بي ان سبورتس 4.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي يوم الأحد المقبل وعقب مباراة الذهاب التي تقام السبت إلى جنوب أفريقيا للاستعداد مبكرا للقاء العودة والمقرر له السبت 22 مايو. وتنقل مباراة تايم سبورت المباراة على البث الأرضي

أخطر اتحاد الكرة، مسؤولى الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” بأن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن اللقاء سيقام بدون حضور الجماهير بشكل رسمي وتم اخطار الكاف بهذا الأمر أيضا، وأشار مسؤولو الجبلاية إلى أن حضور بعض الجماهير فى لقاء القمة الأخير بين الأهلى والزمالك باستاد القاهرة يتعلق بالأندية ووضع بعض الأسماء الخاصة بها في الكشوفات.

ووصلت بعثة فريق الكرة بنادي صن دوانز الجنوب أفريقي إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس استعدادا لمواجهة الأهلي.

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي مساء السبت المُقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي شهدت عودة النيجيري جونيور أجاي بعد فترة غياب طويلة ليدعم هجوم فريقه في واحدة من المباريات المصيرية في البطولة الإفريقية التي يحمل لقبها، كما عاد صانع الألعاب ناصر ماهر.

وشهدت القائمة دعم هجومي كبير بحضور أربعة مُهاجمين وهم: والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف، بالإضافة إلى الأجنحة الهجومية في صفوف الأحمر.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر ..  قائمة الأهلي 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021
مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021

وتعادل الاهلي مع الزمالك بهدف لكل منهما في مباراة القمة 122 الاثنين تقدم الأهلي بهدف سجله صلاح محسن وأدرك التونسى فرجاني ساسي التعادل لنادي الزمالك.

بهذه النتيجة واصل نادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة لكنه لعب مباراتين أكثر من الفريق الأحمر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر .. تشكيل المارد الأحمر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – بدر بانون – أيمن أشرف

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف

تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة ساخنة تجمع فريقها بنظيره صن داونز الجنوب أفريقي، الذي يحل ضيفاً على ملعب السلام وي الأهلي، مساء اليوم السبت، بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر .. القنوات الناقلة

وأعلنت 3 قنوات مفتوحة نقل المباراة عبر شاشتها في الموعد سالف الذكر.

قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي

ستذاع مباراة الأهلي وصنداونز عبر البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس وترددها يتم من خلال (UHF 32)، ويمكن استقبال القناة من خلال توصيل كابل “إريال” في جهاز التليفزيون والبحث عن التردد الأرضي للقناة.

السنغالية RTS2 قناة

التردد: 11900 / الاستقطاب: أفقي / معدل الترميز 27500

الايفوارية RTI قناة

التردد: 11881 / الاستقطاب: عمودي / معدل الترميز / 27500

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021
مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر بدوري أبطال إفريقيا 2021

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر .. مدرب صنداونز يهاجم موسيماني 

رفض أسطورة ماميلودي صنداونز روجر فيوتمبا السكوت على تصريح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الذي أشار خلاله بأن فريقه السابق كان عملاقًا مثل الوحش قبل رحيله لقيادة سفينة الأهلي.

وتوج موسيماني مع صن داونز بخمس بطولات دوري ولقبين كأس ولقب أبطال إفريقيا وسوبر إفريقي.

ويستضيف ستاد السلام غدا السبت موقعة الأهلي ضد صن داونز ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

وقال فيوتمبا في تصريحات لموقع (سوكرلادوما) اليوم الجمعة:” لا أعتقد ما قاله موسيماني صحيح، صن داونز فريق عملاق ووحش قبل قيادته للفريق ولا يزال كذلك بعد رحيله”.

وأضاف:” صن داونز قبل موسيماني كان فريقًا جيدًا وحتى الآن الفريق يقدم مستوى مميز بعد رحيله للأهلي”.

وأكمل:” بيتسو يدرب فريقًا كبيرًا الآن وستكون مباراة صعبة للغاية، يلعبون نفس النوع من كرة القدم هذه الفرق حاليًا هي أفضل الفرق في إفريقيا”.

وتابع:” المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وموسيماني سيخوض اللقاء تحت ضغط هائل لإثبات نفسه”.

وأتم:””هذه المباراة مهمة لموسيماني بالنسبة له إذا نظرت إلى طموحات الأهلي ستخبرك أن مهمته على المحك إذا خسر ، أعتقد أنه قد يفقد وظيفته عندما تقوم بتدريبهم يجب أن افهم انه في هذا الفريق إذا خسرت امام منافسه في بطولة كبيرة ، فقد تفقد وظيفتك”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز وقائمة الأحمر ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى