رياضةسلايدر

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم 25 فبراير 2023

يترقب عشاق القلعة البيضاء مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم 25 فبراير 2023 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

1 8

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر 

يلعب فريق الزمالك على استاد «حمادي العقربي» في قمة الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023. فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

موقف الزمالك

نادي الزمالك في أول جولتين لم يعرف طريق الفوز بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب “الشهداء بنينا” في ليبيا.
2 4
موقف الترجي

في المقابل، حقق فريق الترجي العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين وبنتيجة (1-0) على حساب كلاً من المريخ السوداني ثم شباب بلوزداد.

تشكيل الزمالك المتوقع

حارس المرمى: محمد عواد.

 خط الدفاع: حمزه المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

 وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، عمرو السيسي.

خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار، أحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيري.

3 1

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر 

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم 25 فبراير 2023 عب رالروابط التالية إذ يبدأ البث مع بداية اللقاء وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة اضغط هنـــــــــــــــــــا أو هنــــــــــــــــــــــــــا 

غيابات الزمالك 

ويغيب عن الزمالك فى مباراة الترجى التونسى كل من، محمود حمدى الونش لعدم اكتمال الجاهزية الفنية، بينما استبعد فيريرا المدير الفني للزمالك الثنائى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى بسبب الإصابة، ومصطفى شلبى لأسباب مختلفة، وعبد الله محمود والسيد عطية لأسباب فنية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر أون لاين

مرتضى منصور: أخيرًا «الخطيب» يسجن رئيس نادي الزمالك (حكم نهائي بات)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى