الأخبارسلايدر

موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للجامعات المصرية

حدد المجلس الأعلى للجامعات، موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للجامعات المصرية، لافتا إلى أنّ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، سارت بصورة منتظمة وفق القواعد التي تم إقرارها، وبدأت الجامعات إعلان نتائج الامتحانات.

موعد امتحانات الترم الثاني 2023

ووفق الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022-2023، فإنّ موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للجامعات، هو يونيو 2023، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية، حيث بدأت إجازة منتصف العام الدراسي أمس، وتستمر حتى الخميس 9 فبراير المقبل.

كما حددت الخريطة الزمنية، مدة الترم الثاني 2023 للجامعات، حيث يبدأ في 11 فبراير 2023، وتستمر الدراسة 16 أسبوعًا تنتهي الخميس 1 يونيو 2023، بالتنسيق مع الجامعات، حيث شدد المجلس الأعلى للجامعات على ضرورة الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة لبدء وانتهاء الفصل الدراسي ومواعيد الامتحانات.

وبداية من الترم الثاني، سيتم تفعيل المحتوى العلمي «سماحة الأديان وآداب الحوار مع الآخر»، الذي يُبرز سماحة الأديان وآداب الحوار بين البشر، حيث أكد المجلس الأعلى للجامعات، أن تفعيله يأتي انطلاقًا الجامعات التوعوي والتنويري في تربية النشء وغرز قيم التسامح.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

«القومى للإعاقة»: مشروع حياة كريمة يراعي إتاحة الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة

تفاصيل فاعليات جناح الأزهر الشريف بمعرض الكتاب للاحتفاء بذوي الاحتياجات الخاصة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى