رياضة

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو .. بطل القرن ينافس على البرونزية

يترقب عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وفلامنجو للمنافسة على الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم لكرة القدم 2023.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

وتقام موعد مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 بتوقيت السعودية.

توقيت
موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بالإحباط الشديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التى لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

21
موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

وأشار كولر إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

وشدد كولر على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأن الفريق سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأعلن «فيفا» عبر موقعه الرسمي ومن خلال تفاصيل مباراة الهلال وفلامنجو، أن هناك 3 لاعبين تحصلوا على بطاقات حمراء في الدقيقة (90+8) دون الكشف عن أي تفاصيل من أسماء اللاعبين أو أسباب العقوبة، التي قد تكون بسبب الاعتراض على حكم المباراة.

وأكد المصدر أن كولر طلب معرفة الطرد وهل هم لاعبين أم من الجهاز الإداري أو الفني، وذلك لمعرفة كل الأمور الخاصة بالمنافس.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السيسي عن سيطرة الدولة على الأسعار: ده أمر صعب ولو المحل ده غالي متشتريش منه

حكم نهائي في قضية نيرة أشرف .. «النقض» تؤيد الإعدام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى