رياضةسلايدر

موعد مباراة الرجاء والأهلي اليوم السبت 29-4-2023

يترقب عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الرجاء والأهلي اليوم السبت 29-4-2023 ضمن منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الرجاء والأهلي اليوم 

 

ويبدأ موعد مباراة الرجاء والأهلي اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس المغرب.

خاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامى على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربى فى إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

قال محمد الشناوي، كابتن الأهلي إن الفريق يعلم جيدًا قوة فريق الرجاء، وأهمية وصعوبة مباراة العودة بين الفريقين اليوم السبت ، وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء  «قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد؛ شوط أول في القاهرة نجحنا في الفوز به بثنائية نظيفة، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل».

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة الرجاء المغربي والتي تجمع الفريقين في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتاً إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع؛ من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 29-4-2023

توفي بعد أن أم المصلين.. رحلة الشيخ عبدالله كامل من بريل لإمامة المسلمين في أمريكا

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى