رياضةسلايدر

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي والقنوات الناقلة

 

ينظر جمهور المارد الأحمر موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2021.

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي

ويبدأ موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي المصري السبت 22 مايو 2021 ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي .. استعدادات حامل اللقب

وكان حامل اللقب النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، أدى مرانه أمس على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا واشتمل المران على جانب فني وخططي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين لتطبيق طريقة اللعب، التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز، مشددًا على اللاعبين بضرورة غلق المساحات واستغلال الهجمات المرتدة لتسجيل هدف وقتل المباراة.

أكد أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، أن درجات الحرارة ليلًا هي سبب تعديل موعد مباراة الأهلي أمام ماميلودي صن داونز المقبلة، ضمن منافسات دوري الأبطال.

وقال الفاضلي في تصريحات رسمية إن مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لثقل وقيمة الفريقين، والمواجهات السابقة بينهما.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي .. القنوات الناقلة  

شبكة قنوات بي إن سبورتس هى المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا وستقوم الشبكة بإذاعة اللقاء في المنطقة العربية وستنقل المباراة عبر beIN SPORTS HD 4

مباراة صن داونز والأهلي من المقرر نقلها عبر قناة بي إن سبورت 4، ويمكن أيضا، مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا، عبر ضبط قناتين، الأولى سنغالية والأخرى إيفوارية، تبثان على قمر يوتلسات 9 شرق، ويمكن ضبط قناة RTS2 السنغالية لمشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر قناة RTI الإيفوارية، عبر التردد: 11881، الاستقطاب: عمودي، معدل ترميز: 27500.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

لحظة خروج جثمان الفنان سمير غانم من مسجد المشير بعد الصلاة عليه

قبل شراء سيارة مستعملة.. 5 أمور انتبه لها

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى