خدماتسلايدر

هيئة الأرصاد: ذروة الموجة الحارة اليوم وغدًا ودرجات الحرارة قياسية

 

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامى في هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم وغدا الأربعاء 24 أغسطس ذروة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، لافتة في تصريحات خاصة ل«المصرى اليوم» أن درجات الحرارة تسجل اليوم 41 درجة مئوية على القاهرة والوجه البحرى، فيما تصل درجات الحرارة 44 درجة على جنوب البلاد.

هيئة الأرصاد : تحذير من 48 ساعة القادمة

وحذرت غانم من طقس ال 48 ساعة القادمة بسبب الارتفاع في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، وتكون الأجواء شديدة الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية.
ويسود طقس حار رطب على المدن الساحلية خلال ساعات النهار، مائل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، وحار رطب على باقى الأنحاء.

ونصحت هيئة الأرصاد المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة منعا للإصابة بحالة من الإعياء والخمول، وتناول المشروبات الباردة وارتداء الملابس القطنية الفاتحة، والجلوس داخل أماكن جيدة التهوية وغير مغلقة.

ومن المتوقع أن تسجل الرطوبة على القاهرة الكبرى والدلتا ما بين 80% إلى 85%، فيما تسجل 95% على السواحل الشمالية خلال الثلاثة أيام القادمة .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء بالبنوك في بداية التعاملات

رئيس الوزراء: نستهدف الانتهاء من المرحلة الأولى لـ «حياة كريمة» بنهاية 2022

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى