خدماتسلايدر

وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023

أعلنت وزارة الداخلية مواعيد عمل المرور 2023، بعد انتهاء الإجازات من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة بالسيارات والتراخيص إذ تقسم إلى صباحية ومسائية.

وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023
وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023

وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023 

وتبدأ مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023 لاستقبال المواطنين، من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 3 عصراً، يوميا من السبت إلى الخميس، في كل المحافظات.

ووفرت وزارة الداخلية وحدات المرور الإلكترونية، في 8 محافظات، جاء أبرزها القاهرة والإسكندرية، وتهدف للحد من ازدحام وحدات المرور الاعتيادية، إذ يبدأ العمل فيها من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء بشكل يومي عدا يوم الجمعة الذي يعد إجازة رسمية.

1 7
وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023

وتختلف مواعيد عمل الفروع الإلكترونية لإدارة مرور مصر عن مواعيد عمل فروع المرور في المحافظات العادية 2022 حيث تبدأ الفروع الإلكترونية في العمل من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً ضمن الخدمات المميزة الجديدة لوزارة الداخلية.

حيث أن الهدف من أفتتاح وحدات المرور الإلكترونية داخل المولات التجارية المختلفة هو العمل على التخفيف من الإزدحام في وحدات المرور العادية إلى جانب الحصول على خدمات المرور بشكل أسرع واكتساب الوقت، حيث أن هذه الوحدات تعمل بصورة إلكترونية مميزة سواء من حيث الحصول على الأوراق والمستندات أو الحصول على الترخيص بشكل كامل والرخصة تصل إلى العميل حتى باب المنزل ضمن الخدمة الجديدة وهي المرور المتنقل.

2 10
وزارة الدخلية تعلن مواعيد عمل المرور 2023

طريقة حجز موعد في وحدات المرور الإلكترونية

حتى يتمكن المواطنين من حجز موعد في وحدات المرور الإلكترونية فإن هذا يتطلب عددٍ من الخطوات التي يتم تنفيذها أون لاين، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لمرور مصر على شبكة الإنترنت من خلال هــذا الرابــط.
  • يقوم المستخدم بالنقر على قسم خدماتنا من واجهة الصفحة الرئيسية واختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ثم الدخول على حجز موعد بوحدات المرور الإلكترونية ثم النقر على خيار أقبل الشروط والأحكام.
  • بعد ذلك يتم ملئ كافة البيانات المطلوبة من الاسم والرقم القومي والجنسية إلى جانب رقم الهاتف المحمول.
  • ثم يتم تدوين معلومات الرخصة سواء الرخصة الشخصية أو رخصة السيارة مع تدوين رقم اللوحة المعدنية، بالإضافة إلى رقم الشاسيه ونوع السيارة.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك باختيار نوع الخدمة سواء خدمة فحص وتجديد أو خدمة تجديد أو إصدار ملصق إلكتروني أو غيرها من الخدمات ثم النقر على التالي.
  • اختيار الموعد المراد حجزه باليوم والساعة وأيضًا كتابة عنوان محل الإقامة بشكل صحيح.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تفاصيل استعداد النادي الأهلي لمبارتي الرجاء المغربي والزمالك

ضوابط امتحان المهارات المهنية للصفين الرابع والخامس الابتدائي للترم الثاني 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى