رياضةسلايدر

تفاصيل استعداد النادي الأهلي لمبارتي الرجاء المغربي والزمالك

يواصل النادي الأهلي الاستعداد لمبارتي الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والسوبر المصري أمام الزمالك بدولة الإمارات.

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

1 4

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة 

ويقام موعد مباراة الأهلي والرجاء بالمغرب فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المغرب السبت  الموافق 29 أبريل 2023.

وسيتم العمل بالتوقيت الصيفي في مصر اعتبارا من الجمعة 28 أبريل، حتى نهاية الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي عن طريق تقديم الساعة ستين دقيقة.

ويلعب النادي الاهلي والزمالك على كأس السوبر المصري الجمعة الموافق 5 مايو 2023

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على انضمام أحمد عبد القادر للقائمة التي تسافر غدًا إلى المغرب استعدادًا لخوض مباراة الرجاء.

وقال المصدر إن عبد القادر أصبح لائق من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات دون أي قلق عليه بعدما تخلص من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن مباريات فريقه في الفترة القليلة الماضية.

3 3

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مواصلة الدفع بثنائية محمد عبد المنعم ومحمود متولي فى خط دفاع الفريق أمام الرجاء بالمغرب السبت المقبل، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الاستعانة بـ حمدي فتحي لاعب الفريق أساسياً فى مباراة الرجاء المغربي فى إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ويرغب المدرب السويسري فى الاعتماد على الثلاثي حمدي فتحي وآليو ديانج ومروان عطية فى خط وسط الفريق خلال مباراة الرجاء بالمغرب.

ينافس محمد عبد المنعم مدافع الأهلي على جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وشهدت القائمة تواجد محمد عبد المنعم مع ثنائي صن داونز بيتر شالولايل وتيبوهو موكوينا.

2 4

كما يغيب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن الفريق أمام بيراميدز وسيراميكا وإنبي فى بطولة الدوري، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة الذى صدر منذ ساعات بإيقاف الحارس الدولى 3 مباريات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ضوابط امتحان المهارات المهنية للصفين الرابع والخامس الابتدائي للترم الثاني 2023

لخدمة ذوي الإعاقة .. تدريب 30 مدرسًا وإخصائيًا لتطوير منظومة الدمج

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى