الأخبار

وزير الإعلام: كل قطاعات الدولة جاهزة للفتح ولكن ننتظر الوقت المناسب

 

قال أسامة هيكل، وزير الإعلام، إن كل قطاعات الدولة جاهزة للفتح ولكن ننتظر الوقت المناسب. مضيفًا أن هناك فيديوهات غير صحيحة تم تداولها خلال الفترة الماضية تهدف إلى إثارة الرأي العام.

وأشار “هيكل”، في تصريحات نشرتها صفحة الوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن قطاعي السياحة والطيران سيعودان للعمل أول يوليو بشكل تدريجي في حالة فتح القطاعات وتزايدت الإصابات يمكن أن نتراجع مرة أخرى، موضحًا أن جميع الخطط التي تم وضعها لعودة السياحة والطيران، العامل الرئيسي فيها هو الحفاظ على صحة المواطنين والسائحين.

وأكد “هيكل” أن عقد المؤتمرات الصحفية في مقر الوزارة هدفها إتاحة المعلومة لكل مواطن وتوحيد الخطاب الإعلامي من أجل تقليل فرص إطلاق الشائعات.

وقال “هيكل” إن خطة عودة النشاط الرياضي تتميز بالمرونة الكاملة مرتبطة بشكل كلي بتطور الوضع الصحي. مشيرًا إلى أن قرارات الحكومة تتم بدراسة علمية وفقًا لمعايير طبية. مؤكدًا أنه بحث مع وزيرة البيئة نشر الوعي البيئي والأثار المترتبة على كورونا.

يذكر أن هيكل يخضع حاليًا للعزل المنزلي بعد مخالطته أحد المصابين بفيروس كورونا. ومن المقرر أن يجرى بعض التحاليل خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضًا 

الأوقاف تكشف حقيقة إنفاق 6 مليارات جنيه لتجديد فرش المساجد

أولياء أمور مصابي داون يكشفون معاناتهم لتحقيق الدمج التعليمي

مدبولي: تكافل وكرامة يخفف من آثار الإصلاح الاقتصادي .. والتضامن تقترح تحويله لصندوق

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى