الأخبار

وفاة هيلين ماكروري نجمة هاري بوتر عن 52 عاماً

كتبت: غادة سويلم

توفيت الممثلة البريطانية هيلين ماكروري، التي تعتبر نجمة سلسلة هاري بوتر، والتى شاركت فى العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، عن 52 عاما بسبب مرض السرطان، بحسب ما أعلنه زوجها الممثل داميان لويس عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، أمس الجمعة.

وفاة هيلين ماكروري نجمة هاري بوتر عن 52 عاماً

وفاة هيلين ماكروري نجمة هاري بوتر عن 52 عاماً
وفاة هيلين ماكروري نجمة هاري بوتر عن 52 عاماً

وكتب “لويس”، في تغريدة على “تويتر”: “بقلب محطم أعلن لكم أن المرأة الرائعة هيلين ماكروري توفيت بسلام في منزلها بعد معركة بطولية ضد مرض السرطان، محاطة بدفق من الحب من أصدقائها وعائلتها”.

وتابع فى تغريدته: “كانت في موتها كما كانت في حياتها، لا تعرف الخوف. كم نحبها يا الله وندرك كم نحن محظوظون لأنها كانت متواجدة في حياتنا”.

مسيرة هيلين ماكروري الفنية

وفاة هيلين ماكروري

تعتبر مسيرة هيلين ماكروري، حافلة بالعديد من المحطات الرائعة فى عالم السينما والتليفزيون. كانت انطلاقتها الأولى فى مسيرتها الحافلة من خلال التلفزيون، حيث ظهرت ماكروري للمرة الأولى في السينما عبر دور صغير في “إنترفيو ويذ ذي فامباير”، ثم جسّدت دور نرسيسا مالفوي في آخر أفلام سلسلة هاري بوتر.

كما برزت هيلين ماكروري، من خلال مشاكرتها في فيلم “سكاي فال” من سلسلة جيمس بوند فى عام 2012، والتى ظهرت من خلال تجسيد شخصية العمة بولي في مسلسل “بيكي بلايندرز” الذي يروي مغامرات عصابة عائلية في برمينغهام في منتصف القرن العشرين.

ردود الأفعال حول رحيل نجمة هارى بوتر

كان وقع خبر رحيل نجمة سلسلة هارى بوتر، صادم على محبى الفنانة الراحلة والذى ظهر فى تريند جوجل مصر والسعودية. كما عبر نجوم الفن حول العالم عن صدمتهم من خبر الوفاة.

فقد وصفت مؤلفة “هاري بوتر” جيه كيه رولينج، رحيل هيلين بـ”أخبار مفجعة”. أما حساب أفلام “هاري بوتر”، فغرّد عبر تويتر: “نشعر بحزن عميق لسماع وفاة هيلين ماكروري، التي لعبت دور نارسيسا مالفوي بهذا العمق والذكاء في سلسلة أفلام هاري بوتر. كانت ممثلة رائعة وصديقة عزيزة جداً. عشاق هاري بوتر سيفتقدونها”.

يذكر أن الراحلة هيلين ماكروري، لعبت دور السيدة ماكبث في وقت مبكر من حياتها المهنية. والتى استطاعت ايصال مشاعر قسوة بأداء بسيط وضعها فى مرتبة مميزة بين فنانات هوليوود. وحتى في أقل حالاتها هدوءاً على خشبة المسرح، كانت دائماً أكثر الممثلين حيوية ونشاطاً.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

وزارة الصحة الإماراتية تجري علميات زراعة القوقعة مجانًا لكافة الجنسيات 

أخر أخبار قانون التصالح اليوم .. حالات لا تسمح بتوفيق الأوضاع

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى