رياضةسلايدر

أخبار النادي الأهلي .. استعدادات لمباراة الرجاء المغربي وسموحة الاثنين المقبل

يترقب عشاق المارد الأحمر أخبار النادي الأهلي، خاصة مع اشتعال المنافسة في دوري أبطال إفريقيا واستعدادات بطل القرن لمواجهة الرجاء المغربي.

 

12

 

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

يدرس أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، إعادة الهانى سليمان لحراسة مرمى سموحة في مواجهة الأهلي، المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
ويحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 2023 

 

وسيكون موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 20233 بدوري أبطال إفريقيا إذ ستقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة في المغرب يوم 29 أبريل الجاري

كثّف مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع نظرائهم في السفارة المصرية بالمغرب على مدار الأيام الماضية، للتنسيق بشأن رحلة المارد الأحمر للمغرب التى سيخوض خلالها مباراة الرجاء فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويُنهي مسئولو القلعة الحمراء حالياً إجراءات السفر للمغرب وترتيبات الإقامة هناك قبل المباراة المرتقبة التى ستحسم الفريق المتأهل لنصف نهائي البطولة.

11 1

 منافس الأهلي المحتمل بعد تخطي الرجاء

في حالة تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

أكد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك تعاون شديد مع الجهات المعنية بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الرجاء القادمة في دوري أبطال إفريقيا، وقال إنه مع خروج مباراة الهلال والبيراميدز بشكل جيد، سيكون الحضور كبيرًا في مباراة الرجاء المغربي.

1 6
النادي الأهلي

وأضاف أن رامي ربيعة أمامه فترة من أجل العودة للمباريات من جديد، ويوميًا نتواصل مع أكرم توفيق وكريم فؤاد، وقريبًا سيعودوا من جديد، موجهًا الشكر لمحمود الخطيب على متابعة ملفات فريق كرة القدم رغم الأزمة الصحية الأخيرة.

مواجهات الفريقين 

التقى المارد الأحمر مع نظيره الرجاء المغربي، في 8 مواجهات بدوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفوز لكل فريق في مباراتين مقابل التعادل في 4 مواجهات.
وواجه الأهلي الرجاء المغربي في مباراتين خلال منافسات البطولة العربية، وفاز في المباراتين، بالإضافة إلى فوزه في اللقاء الوحيد الذي جمعهما في السوبر الإفريقي عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أحداث السودان الآن .. اشتباكات بين قوات الجيش ووحدات التدخل السريع

وزير المالية: الحد الأدنى لزيادة مرتبات العاملين بالدولة ألف جنيه شهريًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى