رياضة

الأهلي وريال مدريد .. تفاصيل استعداد الفريقين لمواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

يترقب جمهور كرة القدم مشاهدة مبارة تاريخية من العيار الثقيل تجمع النادي الأهلي وريال مدريد في إطار نصف نهائي كأس العالم للاندية المقامة حاليًا بالمغرب.

الأهلي وريال مدريد .. بركات يعلق على القمة المرتقبة 

 

علق محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على مواجهة الأهلي وريال مدريد قائلًا: «بطل القرن الأفريقي سيواجه بطل القرن الأوروبي الأهلي ضد ريال مدريد».

أضاف: «الأهلي اعتاد على تشريفنا في كأس العالم للأندية، واعتاد على إسعاد جمهوره، معلق مباراة الأهلي ضد سياتل، قال إنه يجب التعلم من النادي الأهلي».

وواصل: «لازم يبقى عندنا طمع في مباراة ريال مدريد، ماتش صعب لكن ليه منحلمش، عندنا ثقة في لاعيبة الأهلي، احنا بنلاعب أعظم فريق في العالم لكن ليه منطمعش في الماتش ونحلم».

واختتم: «عمري ما بعت ريال مدريد لكن غضب عني هبيعه أمام الأهلي»

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على سياتل بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب ابن بطوطة في المغرب، في بطولة كأس العالم للأندية، ليلتقي مع ريال مدريد في تصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

استعداد النادي الأهلي 

 

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا استشفائيا وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس تدريباتهم في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.

وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

المرينجي يعلن إصابة الدولي البلجيكي قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد

 

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ضربة قوية قبل دقائق من انطلاق مباراة ريال مايوركا، التى تقام بعد قليل ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “إيبيروستار”.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن ريال مدريد لا يريد المخاطرة بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا فى مباراة مايوركا، بعد شعوره ببعض الآلام فى ساقه اليسري.

وأكد البرنامج، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قرر استبعاد الحارس البلجيكي واستبداله بالحارس الثاني أندريه لونين.

ومن المقرر أن يخضع البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد لفحوصات طبية غدًا، من أجل تحديد حجم إصابته.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لعدد 10 شباب من ذوي الهمم بالبحر الأحمر

وحدة خاصة ومنح جانية لذوي الهمم بتوصيات مؤتمر جامعة بنها للتنمية المستدامة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى