خدماتسلايدر

القوى العاملة: 1000 فرصة عمل جديدة للشباب بمشروع محطة الضبعة النووية

 

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان صحفي اليوم الإثنين، عن تنسيق مع الشركات العاملة بمشروع إنشاء محطة الضبعة النووية والإعلان بتوفير 1000 فرصة عمل للشباب، في العديد من التخصصات، برواتب مجزية حسب التخصص ودرجة الخبرة لدى المتقدمين، بالإضافة إلى توفير مزايا أخرى من التأمين الصحى والاجتماعى وانتقالات إلى موقع الشركة من مكان الإقامة.

رابط وزاة القوى العاملة 

ونوهت الوزارة، أنه على الراغبين في التقديم للحصول على تلك الفرص، الدخول إلى الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالى اضغط هنـــــــــــــا، واتباع الخطوات الموضحة لتسجيل الطلبات فى الفيديو التالى
وأوضحت الوزارة، أن المهن المطلوبة للعمل بالشركات تشمل: رئيس عمال إنشاءات، وعمال مساعدين، وعمال خرسانة، ونجار مسلح، وعمال لحام، وعمال تركيب هياكل خرسانية، ونجارين، وفنى ميكانيكا، وعمال ربط .
يذكر أن وزارة القوى العاملة من خلال الإدارة العامة للتشغيل ومعلومات سوق العمل ، قامت بالتنسيق مع شركتى تريست روسيم ، ونيكيمت أتوم ستروى العاملة فى مشروع المحطة النووية ، لتوفير تلك الفرص للشباب المصرى الراغب فى العمل.
003
002
001

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مكاسب النادي الأهلي .. السويسري يترك بصمته سريعاً والفوز خارج الديار مفتاح الفوز باللقب القاري

تعليم بورسعيد تناقش سبل خدمة ذوي الإعاقة مع حزب مستقبل وطن

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى