رياضة

مكاسب النادي الأهلي .. السويسري يترك بصمته سريعاً والفوز خارج الديار مفتاح التتويج باللقب القاري

حقق النادي الأهلي عددًا من المكاسب بعد التغلب على اتحاد المنستري التونسي بهدف دون رد، أحرزه المدافع محمد عبد المنعم برأسية في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

ترك «كولر» بصمته سريعًا بعدما نحج في الفوز خارج الديار خاصة مفتاح التتويح باللقب القارح هو الفوز خارج الديار، سواء في الأدوار الإقصائية أو مرحلة المجموعات.

يبدو أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة في القوام الأساسي لتشكيل الأهلي الأساسي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

ودخل ثنائي الميركاتو الصيفي الجديد للأهلي، البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، بجانب الرباعي طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمود متولي وأكرم توفيق، في حسابات كولر مدرب الأهلي الجديد، في ظل خروج عدد من الأساسيين من حسابات المدير الفني الجديد.

وخرج من تشكيل النادي الأهلي الأساسي في مباراته أمس أمام الاتحاد المنستيري، كل من: «ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي، ومحمد شريف وأيمن أشرف، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة»، وذلك رغم مشاركة السباعي في تشكيل الأهلي الأساسي بالموسم الماضي.

كولر يفاجيء جماهير النادي الأهلي بلاعبين جدد في التشكيل 

وفاجأ كولر، جماهير النادي الأهلي، بالاعتماد على بعض اللاعبين بشكل أساسي رغم عدم ظهورهم في التشكيلة الأساسية بالموسم الماضي، وعلى رأسهم محمود متولي الذي كان يشارك بشكل بديل بسبب تكرار إصاباته في الركبة والعضلة الأمامية.

كما ظهر في تشكيل الأهلي الأساسي آليو ديانج في وسط الملعب الدفاعي بدلا من حمدي فتحي، وأكرم توفيق العائد من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي بدلا من محمد هاني.

وفي خط الهجوم اعتمد كولر على الصفقة الجديدة برونو سافيو بدلا من محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات، وأخيرًا شادي حسين الوافد الجديد من صفوف سيراميكا كليوباترا بدلا من محمد شريف.

ونجح فريق النادي الأهلي في تحقيق الفوز في أولى تجارب المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام الاتحاد المنستيري، بهدف دون رد أحرزه محمد عبدالمنعم في الوقت بدل من الضائع، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره التونسي في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب نفس الدور من البطولة الأفريقية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تعليم بورسعيد تناقش سبل خدمة ذوي الإعاقة مع حزب مستقبل وطن

لاستيراد سيارات ذوي الإعاقة.. تفاصيل إطلاق أول مشروع خدمي بالسويس

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى