خدماتسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. تسليم أطراف صناعية مجانًا في قنا

استقبل اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، اليوم الخميس، الفوج الثالث من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يضم 15 مواطنا ممن تم تسليمهم أطراف صناعية مجانا عبر اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، وذلك بحضور الدكتور محمد شعبان، عضو اللجنة الطبية العليا والاستغاثات.

ذوي الاحتياجات الخاصة .. تسليم أطراف صناعية مجانًا في قنا

وأوضح محافظ قنا أن عدد الذين استلموا الأطراف الصناعية 15 حالة تعانى من بتر في الأطراف، بينما تم إجراء قياسات لنحو 18 حالة أخرى، وسيتم إعداد الأطراف الخاصة بهم وتسليمها لهم قريبا، لافتا إلى أنه تم توفير كافة سبل الراحة للمستفيدين منذ تقديمهم للطلبات وحتى عودتهم سالمين إلى المحافظة وذلك بالتنسيق مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، حيث تم نقل المواطنين من محافظة قنا إلى القاهرة بواسطة أتوبيس سياحى.

تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

وأضاف الداودي، في بيان، أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة مستمر في تلقى طلبات الراغبين في الحصول على أطراف صناعية، وذلك في إطار التعاون المستمر مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، لتقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تأهيل أهالينا من ذوى الاحتياجات الخاصة، حركيًا وتخفيف المشقة الجسدية والنفسية عن كاهلهم وذويهم، ودمجهم داخل المجتمع.

يُذكر أن الفوجين الأول والثانى تم خلالهما تسليم 35 طرفا صناعيا للمستحقين، بنحو 19 طرفا صناعيا خلال الفوج الأول في سبتمبر 2022، و16 طرفا صناعيا خلال الفوج الثانى في فبراير الماضى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

التموين: زيادة أسعار الزيت والسكر والأرز بنسبة 20% فقط

منتخب مصر يتلقى عرضا لمواجهة باراجواي فى يونيو 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى