رياضةسلايدر

منتخب مصر يتلقى عرضا لمواجهة باراجواي فى يونيو 2023

تلقى اتحاد الكرة عرضا لتنظيم مباراة ودية بين منتخب مصر لكرة القدم ونظيره الباراجواياني في يونيو 2023، على هامش استعدادات الفراعنة لمواجهة غينيا بالجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا.

ويتضمن عرض باراجواي لمواجهة منتخب مصر وديًا خيارات إقامة المباراة داخل مصر أو خارجها، كما يتضمن عوائد مالية لاتحاد الكرة المصري.

يأتى هذا فى الوقت الذى استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على خوض مواجهة ودية مع أحد المنتخبات الأفريقية استعدادا لمواجهة غينيا في تصفيات إفريقيا، في يونيو المقبل.

وفضَّل فيتوريا خوض مواجهة مع أحد المنتخبات الأفريقية على عرض مواجهة البرازيل وديًا في يونيو، بسبب الرغبة في مزيد من الاحتكاك مع منتخبات القارة السمراء، بجانب تحسين ترتيب الفراعنة فى التصنيف الشهرى للفيفا.

عرض لمباراة ودية بين منتخب مصر والبرازيل 

وتلقى اتحاد الكرة عرضاً لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأول بقيادة فيتوريا ومنتخب البرازيل، خلال فترة التوقف الدولى فى شهر يونيو المقبل.

وسبق لاتحاد الكرة تلقى أكثر من عرض لخوض ودية فى يونيو المقبل، أبرزها من المكسيك والمغرب وأوزبكستان، إلا أن اتحاد الكرة لم يحسم الأمر حتى الآن، ومازالت هناك مشاورات مع الجهاز الفني للمنتخب حول المباراة.

المباراة القادمة لمنتخب مصر 

ويخوض منتخب مصر مباراة رسمية أمام غينيا في يونيو المقبل ضمن تصفيات أمم أفريقيا  2023 ، ويرغب فيتوريا في خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف أيضا من 12 حتى 20 يونيو المقبل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

سيارات ذوي الإعاقة .. معادلة حساب ضريبة القيمة المضافة (مستند)

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 11-5-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى