سلايدر

محافظ أسيوط: نوفر الخدمات لذوي الإعاقة طبقًا للإمكانيات المتاحة

 

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خلال كلمته، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على تقديم خدمات أفضل لهم بمراكز وقرى المحافظة، مشيرا إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين المؤسسات والهيئات والمديريات الحكومية وغير الحكومية في تقديم مزيد من الدعم والخدمات لهؤلاء الأشخاص الذين لهم حقوق كباقي فئات المجتمع، مضيفًا أنه يقف على مسافة واحدة مع كافة الأحزاب والجمعيات الأهلية المشاركة في العمل العام خاصة التي تقدم خدمات للمواطنين .

وأضاف أنه تمت مواصلة الجهود المبذولة من المحافظة متمثلة في وحدة ذوي الإعاقة بديوان عام المحافظة في توفير الخدمات المختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل العقبات التي تواجههم طبقاً للإمكانات المتاحة، منوها بنقل مكتب وحدة الإعاقة إلى الدور الأرضي بالديوان العام للتسهيل على هذه الفئة المهمة بالمجتمع، مؤكدا أهمية تطبيق الدمج بالطريقة الصحيحة والاستفادة من قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة لكونهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع.

جاءت تصريحات اللواء عصام سعد، اليوم الخميس، خال احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة أمام ديوان عام المحافظة، الذي نظمته أمانة ذوي الإعاقة لأحد الأحزاب بأسيوط.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات القرآن الكريم، ثم فقرات الحفل التي تضمنت أغاني وأناشيد وطنية ودينية واسكتشات مقدمة من أشخاص ذوي الإعاقة.

 

9 2 5 18 6 9 7 7 8 5

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى